مديرية شباب ورياضة واسط تحتضن الاندية الرياضية

 

كوثر الكفيشي / بنت الرافدين

ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لشهر اذار وبهدف تطوير الواقع الشبابي الرياضي في عموم المحافظات نظمت مديرية الشباب والرياضة في واسط بطولة المحافظة للمنتديات بكرة المنضدة والشطرنج وبمشاركة جميع منتديات المحافظة والتي اسفرت نتائجها عن فوز ناشئة منتدى الحيدرية ببطولة الناشئين ومنتدى الحي ببطولة الشباب بكرة المنضدة اما في بطولة الشطرنج فقد فاز منتدى النعمانية للشباب ومنتدى حي الجهاد ببطولة الناشئين وقد اقيمت البطولتين على قاعة منتدى حي  الجهاد واستمرت يومان.

وكانت مديرية الشباب والرياضة قد اقامت ندوة فكرية حول مضار المخدرات وشارك فيها  50 شاباً وشابة من جميع منتديات المحافظة وحاضر في الندوة  الدكتور كريم صفر نور علي مسؤول شعبة الوقاية الصحية في دائرة صحة واسط.

ومن نشاطاتها لهذا الشهر احتضنت مديرية الشباب والرياضة العملية الانتخابية لاندية  المحافظة والتي استمرت سبعة ايام وشملت 23نادياً رياضياً وتمخضت عن نجاح انديتنا بهذه التجربة الديمقراطية لاختيار هيئاتها الادارية الجديدة والتي تتمثل بها  الكفاءة والنزاهة الوطنية.

وكان للسيد سلام حسين مدير شباب ورياضة واسط ومسؤول المتابعة والسيد حميد مجيد مسؤول الاعلام دوراً متميزاً في تهيئة جميع المتطلبات التي من شانها رفع مستوى اداء ناشئتنا وشبابنا من اجل تطوير الواقع الشبابي والرياضي في المحافظة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org