الرئيس المالكي يستنكر الجريمة التي طالت أبناء تلعفر وأبو غريب

 

كوثر الكفيشي / بنت الرافدين

استنكر رئيس الوزراء العراقي الجريمة النكراء التي طالت المدنيين الأبرياء في تلعفر وأبي غريب ووصفها بالزمر الخائنة التي تخشى مواجهة القوات المسلحة فتتجه صوب المدنيين العزل وفيما يلي نص هذا الإستنكار:

مرة أخرى، يتأكد لأبناء شعبنا أن الزمر الإرهابية والتكفيريين والصداميين لم تعد تقوى على المواجهة أمام عزيمة وتصميم قواتنا المسلحة، فعادوا إلى إستهداف المدنيين العزل من النساء والأطفال والشيوخ في مدينة تلعفر الباسلة التي طالما قارعت الظلم وقدمت التضحيات. فقد سقط جراء هذه الجريمة البشعة التي حدثت اليوم عدد كبير من الشهداء والجرحى في مشهد يؤكد همجية تلك العصابات وعدائها للوطن والدين والإنسانية. وكما حصل في تلعفر وبنفس ذلك السلاح وتلك الشعارات سقط عدد آخر من الشهداء في مدينة أبي غريب بعدما قرر أبناؤها النجباء التصدي للإرهاب وقاعدته المهزومة.

   وإننا في الوقت الذي ندين فيه هذه الجرائم البشعة نؤكد وقوف قواتنا الباسلة صفاً واحداً مع أبناء العشائر الغيارى الذين هبّوا في الأنبار وأبي غريب وديالى وجميع مناطق العراق لكسر شوكة الإرهاب  كما نؤكد تصميمنا على مقارعة قوى الشرعبر خطة فرض القانون  وإنزال حكم القصاص العادل بالمجرمين حتى تتطهر كامل الأراضي العراقية من دنسهم.

   نسأل الله الرحمة والمغفرة والرضوان لشهدائنا الأبرار وللجرحى الشفاء العاجل ولذويهم الصبر والسلوان.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org