أسعد أبو كلل: المالكي رجل وطني شجاع

 

حيدر الزركاني / النجف / بنت الرافدين

وصف المحافظ النجف الاشرف اسعد سلطان ابو كلل رئيس الوزراء نوري المالكي بالرجل الوطني الشجاع الذي وقع على إعدام الطاغية المجرم صدام وقال محافظ النجف الاشرف الذي حضر الاحتفال الذي اقامته الكلية التقنية في النجف الاشرف والمعهد التقني بمناسبة ذكرى تأسيس هيأة التعليم التقني صباح امس الثلاثاء يحتاج الشعب العراقي إلى وحدة وطنية مستمرة من أجل النبي (ص) الذي وحد الأمة وسار بها نحو النور والحرية والعدالة. ونقل المحافظ تحيات دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي للكلية التقنية والمعاهد التقنية.

وتحدث أبو كلل عن النهضة التقنية في العالم وقال أن المجتمع المتقدم لايستغني عن العلم والعلماء والدراسات التقنية وان العراقيين الذين يريدون أعادة هيبة العراق بين الأمم مثلما كان على طول التاريخ جديرون بأن يؤسسوا عراقا متطورا قائما على العلم والتقنيات الحديثة. وذكر محافظ النجف أن محافظتنا حصلت على أقل ميزانية بين المحافظات مع الأسف ومع ذلك تم توزيع موازنة عام 2007 البالغة 111 مليار دينار على 19 قطاعا في النجف الاشرف.

ووعد السيد المحافظ تقديم الدعم والمكافأة لبحوث الطلبة بعد مناقشتها في قاعة إل بيت (ع) في هذه المناسبة . وأكد على التعاون بين المحافظة والجامعة في مجال الطاقة وحل مشكلة الكهرباء في العراق وقال أن لقاءاتنا اسبوعية ضمن اهتمامنا بتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا مع الأساتذة الجامعيين وذوي الكفاءة والاختصاصوقد عبر الدكتور براهيم السعبري عميد المعهد التقني شكره لمحافظة النجف التي خصصت ثلاثة مليارات في العام الماضي للمعاهد الفنية في المحافظة. هذا وافتتح محافظ النجف الاشرف المعرض العلمي التقني للوسائل التعليمية التقنية وشبكة المعلومات والمنظومات في الكلية التقنية ظهر الذي اقيم بالمناسبة بحضور أساتذة الكلية وجمع غفير من الطلبة المتخصصين في هذه الجانب .ضم المعرض وسائل تعليمية وإيضاحية ومكتبة المصادر العلمية إضافة إلى مختبر الكترونيك ومختبر محركات سيارات.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org