استنكار في كربلاء لحرمان اللاعب عماد محمد من اللعب في المنتخب

 

ايمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين



تظاهر عدد من المشجعين الرياضيين في محافظة كربلاء مستنكرين قرار اتحاد كرة القدم العراقي بحرمان اللاعب الدولي عماد محمد من تمثيل المنتخب الوطني لمدة سنتين، وطالبوا الاتحاد بإعادة النظر بهذا القرار.
وقال كريم الشبلاوي عضو مجلس محافظة كربلاء مسؤول لجنة الشباب والرياضة ان الجماهير الرياضية في كربلاء استنكرت، من خلال تظاهرة قامت به على ملعب المدينة، قرار اتحاد الكرة بحرمان اللاعب عماد محمد من تمثيل المنتخب الوطني لمدة سنتين .
مضيفا إن الجماهير الرياضية في كربلاء التي شاركت في التظاهرة اعتبرت قرار لجنة تقصي الحقائق، الذي أخذ به الاتحاد، بحق اللاعب الدولي عماد محمد قرارا مجحفا لا يأخذ بالحسبان ما قدمه هذا اللاعب للكرة العراقية.
وأوضح أن الجماهير الرياضية طالبت اتحاد كرة القدم بإعادة النظر بهذا القرار \"الذي يحرم لاعبا قدم للكرة العراقية الكثير وخاصة في اولمبياد أثينا وشارك عماد محمد ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي العراقي في دورة أثينا الأولمبية سنة
2004 التي حصل فيها العراق على المركز الرابع، وهو أفضل مركز تحققه الكرة العراقية والعربية في البطولات العالمية.
وعماد محمد، وهو من مواليد مدينة كربلاء، كان لاعبا في صفوف نادي كربلاء المحلي، ثم انتقل للعب إلى نادي الزوراء البغدادي، ثم انتقل للعب في نادي الوكرة القطري قبل أن يحط رحاله أخيرا في نادي سبهان الإيراني.
ونال محمد شهرة كبيرة حين أحرز مع منتخب الشباب العراقي، حين كان يدربه المدرب العراقي عدنان حمد، بطولة آسيا للشباب التي جرت في إيران عام 2000، وكان عماد محمد واحدا من اللاعبين الذين ساهموا بالحصول على هذا اللقب الآسيوي، حين سجل هدفا ذهبيا علي اليابان.
من الجدير بالذكر ان الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم صادق على القرارات التي اتخذتها لجنة تقصي الحقائق الخاصة بملابسات المشاركة العراقية في دورة الخليج العربي الثامنة عشرة التي أقيمت في الإمارات العربية في كانون الثاني يناير الماضي، والقاضية بإعفاء مدرب المنتخب الوطني أكرم سلمان وحرمان ثلاثة لاعبين من اللعب في المنتخب الوطني لمدة سنتين، من بينهم عماد محمد

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org