الائتلاف المستقل للجمعيات الفلاحية في بابل يقيم مؤتمره الزراعي الاول

سعد الغديني / بابل / بنت الرافدين

اقام الائتلاف العراقي المنسقل للجمعيات الفلاحية في محافظة بابل يوم امس السبت مؤتمره الزراعي الاول لمناقشة السبل الكفيلة للنهوض بالواقع الزراعي في المحافظة وتطويره.

وقال محمد المسعودي عضو مجلس النواب والذي القى كلمة في المؤتمر ان اللجنة الزراعية في المجلس اخذت على عاتقها سن تشريعات  جديدة تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة الى الفلاحين بدلا من  القوانين السابقة التي شرعها النظام السابق. وطالب المسعودي بحماية المنتوج الوطني من خلال فرض الظرائب والرسوم على البضائع الداخلة الى العراق  ليكون هناك تنافس بينها وبين البضائع العراقية.

من جانبه اكد سكرتير الائتلاف المستقل للجمعيات الفلاحية جودت كاظم على ظرورة تحسين اوضاع الفلاحين من جميع النواحي وبناء  اقتصاد زراعي متطور واضاف جودت ان مانراه مهما في هذه المرحلة هو الحرص الذي يجب ان يكون قائما على وحدة الحركة الفلاحية داعيا  اصحاب العلاقة المباشرة بالشؤون الفلاحية الى ان يكونوا متعاونين معهم يدا بيد. هذا وقد حضر المؤتمر جمع غفير من الفلاحين من مختلف اقضية ونواحي المحافظة  لعرض مشاكلهم ومعاناتهم من اجل ايصالها الى مجلس النواب علهم يجدون الحل المناسب لها.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org