قيادة بغداد تعلن: أعتقال 152 أرهابيا و أبطال مفعول 20 عبوة ناسفة

زهراء سعدي / بنت الرافدين

      تواصل القوات الامنية العراقية في قوات عمليات بغداد تطهيرها لمدينة بغداد وضواحيها من الجماعات الارهابية وذلك في إطار خطة أمن بغداد (فرض القانون فقد تم أعتقال مشتبه به واحد في منطقة الكرخ وإعتقال (3) من المشتبه بهم، وتفكيك عجلة مفخخة واحدة، وضبط عجلة مدنية واحدة  في مدينة الكاظمية.

وأكد بيان صادر عن قيادة عمليات بغداد تحرير (3) مختطفين في منطقة المنصور وضبط بندقية كلاشنكوف واحدة، وقنابر هاون عدد(3)، ومواد سامة عدد(9) جلكان، وعجلة مدنية عدد(3) فضلا عن تحرير مختطف واحد، واعتقال (7) من المشتبه بهم في منطقة الرشيد غرب كما تم قتل (3) من الارهابيين، وابطال مفعول عبوة ناسفة واحدة في الرشيد شرق.

وأشار البيان أن منطقة الرصافة  المركز شهدت القاء القبض على (9) من الارهابيين، واعتقال (3) من المشتبه بهم، وضبط عجلة مدنية واحدة، ومبلغ من المال قدره (150000)  ألف دينار عراقي.

وفي نفس السياق تم إلقاء القبض على (9) من الارهابيين في منطقة الاعظمية واعتقال (2) من المشتبه بهم، وضبط قنبرة هاون واحدة، وعجلة مدنية عدد (2)، وسبطانة مدفع واحدة عيار(57) ملم وإلقاء القبض على ارهابي واحد، واعتقال (11) من المشتبه بهم في منطقة الكرادة.

وبين البيان أن القوات الامنية تمكنت في ضواحي بغداد قتل ارهابي واحد، والقاء القبض على (57) اخرين، واعتقال (11) من المشتبه بهم في منطقة المحمودية وابطال مفعول عبوة ناسفة عدد (19)، وضبط قارصة واحدة لتفجير العبوات الناسفة.

فيما تم في منطقة ابو غريب إلقاء القبض على (30) ارهابيا، وإعتقال (8) من المشتبه بهم، وضبط بندقية كلاشنكوف عدد(10)، ورشاشة BKC واحدة، وبندقية قنص واحدة، ومخازن عتاد عدد(4)، وجهاز موترلا واحد، وشاحنة نضائد واحدة، وأجهزة تفجيرعدد (5)، وفتيل تفجير عدد (49)، ورمانة يدوية عدد (4)، وانبوب يحتوي على مادة TNT زنة 231 كغم، وقنابر هاون عدد(26)، وقذيفة مدفع نمساوي واحدة، ونضيدة تفجير عدد (2)، وعجلة مدنية عدد (2).

مشيرا الى القاء القبض على إرهابي سوري الجنسية، وإعتقال مشتبه به واحد، وتحرير (2) من المختطفين، وضبط مسدس واحد، وعجلة مدنية واحدة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org