امين بغداد يبحث مع كمبر الية لتصميم سيطرات نموذجية ومحصنة في بغداد

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

بحث أمين بغداد الدكتور (صابر العيساوي) مع الفريق الأول الركن (عبود كمبر) قائد قوات امن بغداد الإلية الجديدة لتصميم سيطرات نموذجية ومحصنة داخل العاصمة بغداد. جاء ذلك خـلال لقاء أمين بغداد مع الفريق أول كمبر بمكتبه حيث تم تناول أوجه التعاون المشترك بين القطعات العسكرية وكوادر الدوائر البلدية والتي أفضت إلى وصول خدمات أمانة بغداد إلى كافة مناطق بغداد وخاصة الساخنة منها. 

وذكر مصدر مسؤول في الأمانة ،أن الطرفين اتفقا على تفعيل الحملات المشتركة لرفع التجاوزات الحاصلة داخل مدينة بغداد والتي تؤثر سلباً على التصميم الأساسي وجمالية المدينة. 

وطالب العيساوي خلال اللقاء الاستفادة من ساعات حظر التجوال يوم الجمعة لقيام كوادر الأمانة بانجاز مهامها الخدمية في إزالة التجاوزات والقيام بعمليات التنظيف ورفع النفايات وبقية الخدمات الأخرى. من جانبه أكد الفريق أول كمبر خلال اللقاء أن لأمانة بغداد والخدمات المقدمة من قبلها الأثر الكبير والفعال في أنجاح خطة فرض القانون. وفي ختام اللقاء شدد أمين بغداد على الحرص والتعاون المشترك على توفير الحماية للجسور في مدينة بغداد لأهميتها وتأثيرها على مجمل الحياة العامة داخل المدينة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org