الشهرستاني يبحث مع مجلس محافظة بغداد اليات الخروج من أزمة النفط

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

 استقبل الدكتور حسين الشهرستاني وزير النفط السادة رئيس واعضاء مجلس محافظة بغداد وناقش معهم اليات الخروج من ازمة المشتقات النفطية.

وعقد اثناء اللقاء اجتماعا" ضم المسؤولين في الوزارة والسيد معين الكاظمي رئيس مجلس المحافظة والسيد نزار سلطان رئيس لجنة الطاقة في المجلس تم فيه بحث اليات توزيع المنتجات النفطية في بغداد للخروج بافضل السبل لايصال المنتوج الى المواطنين. واستعرض السيد وزير النفط والسادة المسؤولين اليات التوزيع والنقل والتجهيز المعتمدة حاليا" والصعوبات التي تواجهها هذه العمليات وجهود الوزارة المستمرة لتحقيق افضل انسيابية لتدفق الوقود في منافذ التجهيز.

ومن جانبه اكد السيد معين الكاظمي. ان مجلس المحافظة حريص للاطلاع على واقع الاسباب والمعوقات التي تواجه القطاع النفطي وجئنا للوزارة لتقديم المساعدة من اجل التخفيف من معاناة المواطنين والتنسيق من اجل تذليل المعوقات وبذل الجهود المشتركة في سبيل ذلك.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تفعيل عمل غرفة عمليات مشتركة وعلى مستوى عالي من المسؤولية للمتابعة والتنسيق. كما تم ايضا" تشكيل لجنة عليا" تجتمع مرتين في الشهر برئاسة السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع وعضوية مجلس المحافظة و(15) قاطع للتوزيع من اجل التعاون المشترك للقضاء على المشاكل وتذليل المعوقات.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org