غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات في واسط

 

بنت الرافدين / واسط

شكلت اللجنة المركزية للامتحانات في جامعة واسط غرفة عمليات خاصة بمتابعة سير الامتحانات في مختلف الكليات والاقسام العلمية التابعة لها. وتتولى اللجنة الإشراف المباشر والميداني على سير الامتحانات ومتابعة عمل اللجان الفرعية من خلال الالتزام بجدول الامتحانات لكل مادة والمواعيد المصدق عليها وتثبيت عدد المشاركين في الامتحانات وحالات التأجيل والغياب وتسجيل حالات الغش والخروقات والأخطاء التي قد تحدث أثناء تأدية الامتحان ومعالجة حالات الطوارئ.

وتقوم هذه اللجنة برفع موقف يومي إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق البريد الالكتروني المستعجل لإطلاع الوزارة على الظروف التي تشهدها القاعات الامتحانية في الجامعة. يذكر ان اللجنة المركزية العليا للامتحانات برئاسة الاستاذ الدكتور جبار ياسر المياح  رئيس الجامعة قد أكملت التحضيرات لاجراء الامتحانات وتوفير المستلزمات وتهيئة القاعات وتجهيزها باجهزة تبريد وبرادات ماء، وتلافيا لمشاكل انقطاع التيار الكهربائي  تم تزويد معظم الكليات بمولدات كهرباء احتياطية وتوفير الوقود الكافي لعمل هذه المولدات. كذلك وضعت الجامعة خطة أمنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المحافظة لتوفير أجواء امنة ومستقرة للطلبة وهم يؤدون امتحاناتهم النهائية.

 من جانب آخر وزعت جامعة واسط معونات مادية للطلبة المتعففين في مختلف الكليات والاقسام العلمية  التابعة لها. وقد شملت المعونات طلبة الاقسام الداخلية وابناء المحافظات الساخنة الذين تمت استضافتهم من قبل كليات الجامعة نتيجة الظروف الامنية غير المستقرة التي تشهدها محافظاتهم. وتزامن توزيع هذه المعونات مع بدء الامتحانات النهائية لهذا العام  لدعم الطلبة وتوفير الاجواء المناسبة لهم لاداء الامتحانات اسوة باقرانهم وللتخفيف من معاناتهم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org