القاء القبض على ستة ارهابيين ومقتل ارهابياً آخر

 

سارة الطاءي / بنت الرافدين

بغداد – العراق :تمكنت قوات التحالف من القاء القبض على ستة ارهابيين مشبوهين وقتلت ارهابياً آخر خلال العمليات ضد منظمة القاعدة في العراق يوم الأربعاء في العراق . وقد القت قوات التحالف في الأنبار القبض على خمسة ارهابيين مشبوهين كما القت القبض على ارهابي مشبوه يوم 1 حزيران بناءأ على معلومات استخبارية كما القت القبض على اثنين من الأرهابيين  مرتبطين باحد قادة منظمة القاعدة في العراق ويشتبه بان له  علاقات وثيقة مع ابو ايوب المصري. وقد تمكنت قوات التحالف ايضأ من اعتقال ثلاثة مشبوهين يشتبه بقيامهم باعمال القتل والأختطاف.

وقد اعتقلت قوات التحالف احد الأرهابيين المشبوهين في الموصل خلال عمليات استهدفت احدى خلايا القاعدة في العراق مسؤولة عن التفجيرات الأخيرة في  اربيل وكركوك. واثناء العمليات التي نفذت اثناء الصباح اقتربت سيارتان من قوات التحالف على الأرض ولكن قوات التحالف استخدمت القوة المناسبة لأيقاف السيارتين وعندما لم تتوقف السيارتان  اشتبكت قوات التحالف مع السيارتين وتمكنت من قتل احد الأرهابيين .

ويقول المقدم كرستوفر كارفر الناطق الرسمي لقوات التحالف : اننا نستمر في مهاجمة القاعدة في العراق لتقليل قابلية القاعدة على الحاق الأذى بالمواطنين العراقيين.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org