بيان صادر عن وزارة الداخلية حول تفجيرات سامراء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ((كلما أوقدوا ناراً للحرب إطفاءها الله ))

                                                    صدق الله ألعلي العظيم

سارة الطائي / بنت الرافدين

لغرض تفويت الفرصة على الإرهابيين التكفيريين لشق الصف الوطني ولإثارة النعرات الطائفية نهيب بأبناء شعبنا العظيم الصابر أن يتحلى بضبط النفس والالتزام بتوجيهات الأجهزة الأمنية لتفويت الفرصة على الإرهابيين و الخارجين على القانون بعدم استغلال العمل الإجرامي الذي قامت به زمرة إرهابية ضالة اتجاه المرقدين الشريفين .

 فقد قامت مجموعة إرهابية تكفيرية صباح هذا اليوم و في محاولاتها البائسة لدق إسفين الفرقة الطائفية بين مكونات الشعب العراقي الموحد مستهدفة ضريح الإمامين العسكريين لإشعال نار الفتنــة الطائفيـة .. وفي رد مباشر على هذه العملية عجلت الأجهزة الأمنية بالقبض على مجموعة إرهابية هي قيد التحقيق وسيتم تطهير مدينة سامراء ومحيطها من كافة الزمر الإرهابية القذرة .. كما تم تشكيل لجنة تحقيقية عليا  من قبل دولة رئيس الوزراء برئاسة رئيس أركان الجيش وعدداً من معاونيه في وزارتي الدفاع و الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى لكشف ملابسات الحادث الإجرامـي وعرض تفاصيل التحقيقات على أبناء شعبنا الكريم ..

 أن الأجهزة الأمنية في وزارتي الدفاع و الداخلية تؤكد إلى أبناء شعبنا العراقي الكريم أنها لن تدخر جهداً في إلقاء القبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن و استقرار العراقيين وسوف تلاحقهم أينما كانوا وصدرت الأوامر لقواتنا المسلحة بالتصدي بحزم و قوة لفرض الأمن وتقديم المجرمين للعدالة.                           

 

وزارة الــداخليــة

13 حزيـران 2007

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org