قيادة عمليات ديالى توجه نداءً الى ابناء المحافظة

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

اصدرت قيادة عمليات ديالى بياناً الى اهالي ديالى لبدء عملية (السهم الخارق) التي تقوم بها القوات الامنية العراقية وبمساندة القوات متعددة الجنسيات وفيما يأتي نص البيان: 

 الى ابناء ديالى الكرام

 في ليلة 18/19/6/2007  بدات عملية " السهم الخارق  " التي تقوم بها قيادة عمليات ديالى  والقوات متعددة الجنسيات  لتطهير الاحياء الغربية لنهر ديالى  (المفرق – الكاطون – المعلمين – بعقوبة  الجديدة -  حي المصطفى ) من العناصر الارهابية والتكفيرية اللذين عاثوا  بهذه الاحياء فسادا ودمروا المساجد والمدارس  وقتلوا الابرياء من المدنيين.

 لذا تدعو قيادة عمليات ديالى المواطنيين بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبلها والاتصال عبر القنوات المتوفرة من فروع مكاتب الاسناد الى  الهواتف  المخصصة لها للابلاغ عن اماكن تواجد الارهابين من اجل ان يعم السلام والامن  للجميع.

كما تم فرض حظر التجوال في هذه الاحياء لغرض المحافظة على امن وسلامة المواطنيين الابرياء .

العملية بدأت بتطويق هذه الاحياء من كافة الجهات لعدم السماح للعناصر الارهابية بالهروب لغرض القاء القبض عليهم  وتقديمهم للعدالة.

وتشير المؤشرات الاولى الى القاء القبض على عدد من الارهابيين المشخصين بالقيام بعمليات التعذيب كما تم العثور على ادوات تعذيب واسلحة ووثائق متنوعة.

واشار قائد عمليات ديالى بان مستوى التعاون من الاهالي كان كبيرا بحيث ادى الى الاستدلال على العديد من مقرات الارهابيين واماكن تواجدهم داعيا الى المزيد من التعاون لما فيه خير المحافظة وابناءها.

ومن جهته دعا مكتب اسناد ديالى المواطنين وممثلي فروعه الى التعاون مع قيادة عمليات ديالى ورجال الجيش والشرطة والتهيؤ الى استئناف الحياة المدنية وقد عمل مكتب الاسناد على تهيئة مستلزمات البطاقة التموينية وخطط ايصال الوقود والخدمات الاخرى.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org