الاجهزة الامنية في النجف تلقي القبض على شاحنتين من المواد الغذائية التالفة

 

حيدر الزركاني / النجف / بنت الرافدين

القت الاجهزة الامنية في سيطرة النجف كربلاء القبض على شاحنتين محملتين بمواد غذائية تالفة من مادتي المشروبات الغازية والاجبان دون شهادة صحية ولا تحمل تواريخ انتهاء كانا يرومان الدخول الى المحافظة واحيل المخالفون الى القضاء وتم توقيفهم ضمن المادة 240 ق.  ع. ولازال التحقيق جار معهم. وعلى صعيد متصل وفي حملة مشتركة بعموم محافظة النجف بين الاجهزة الامنية والرقابة الصحية والمستشفى البيطري قامت مفارز مشتركة بغلق المحال الغذائية والافران ومحال القصابة غير المجازة واتلاف العديد من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري ومن الجدير بالذكر ان هذه الحملات مستمرة ولا توجد لها فترات محددة.  

من جانب اخر عثرت الاجهزة الامنية في المحافظة على قذيفتي هاون 122ملم و 82 ملم في منطقتي الحزام الاخضر وتقاطع الديوك كربلاء وابطال مفعولهما كما وعثرت على عبوة ناسفة في ناحية الحيرة وابطال مفعولها دون اضرار تذكر.

وعلى صعيد اخر قامت مديرية الدفاع المدني في النجف الاشرف وبالتعاون مع مديرية الشرطة والصحة بفعالية في المجمع المخزني  للحبوب في المحافظة وتضمنت هذه الفعالية ممارسة الاجراءات الامنية الكفيلة في اخماد النيران واخلاء الجرحى وانتشار رجال الدفاع المدني في حالة حدوث ظرف طارئ او عملية ارهابية او تعرض المجمع المخزني الى حوادث طارئة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org