وزير التجارة: أستعدادات لتأمين وصول مفردات البطاقة التموينية

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

أكد الدكتور عبد الفلاح حسن السوداني وزير التجارة بان الوضع الغذائي في العراق مسيطر عليه بشكل جيد ونعمل من خلال توريد مفردات البطاقة التموينية الى سد حاجة أبناء شعبنا في مجال توفير الغذاء.

وقال السوداني بان الوزارة عرضت الحاجة لبعض المواد الغذائية لغرض تقديم عطاءات من الشركات والتجار وتم تلقي عطاءات للمواد التي أكدنا الحاجة لها خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان ولدينا استعدادات كبيرة لتأمين إيصال جميع مفردات الحصة.

وأضاف بأن الوزارة عرضت حاجتها من خلال وسائل الاعلام المختلفة بغية العدالة في توجيه هذه الدعوات ونوقشت هذه العطاءات من قبل لجنة العقود في الوزارة وتم الاتفاق على العطاءات الجيدة لغرض عرضها أمام اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء لأستحصال موافقتها في المواضيع التي هي خارج صلاحية الوزارة . أما المواضيع التي هي من صلاحية الوزارة فتم اتخاذ عدد من الآليات لغرض الأسراع في عملية ايصال المفردات الى أبناء شعبنا قبل حلول شهر رمضان المبارك . واشار السوداني الى أن مخازن المواد الغذائية في جميع المحافظات لا تعاني من شحة بل لدينا رصيد جيد ونسعى لزيادته حسب القدرة الخزينة لتلك المخازن وبما يلبي حاجة المواطن العراقي . مبينا وجود معالجات كثيرة تعمل الوزارة عليها الآن لغرض إيصال المفردات الى جميع مناطق البلاد ومن ضمنها الساخنة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org